فيسبوك تويتر
web--directory.com

لدي متجر الكتروني ...... ماذا في ذلك؟

تم النشر في يونيه 3, 2021 بواسطة Donald Marcil

تمامًا كما قمت بإعداد متجر عبر الإنترنت ، لا يعني أن الناس يجب أن يأتيوا ، وإلقاء نظرة ثم يقدم لك دولاراتهم المكتسبة بصعوبة. من المحتمل أن تكون مواقع التجارة الإلكترونية الأكثر نجاحًا أنظمة إعداد أنظمة تحرز الزائرين بالحضور والشراء والمرة الأخرى. فقط كيف يتخذون إجراء. فيما يلي بعض النصائح المفيدة:

  • أولاً يفعلون كل ما يمكنهم في جعل الزوار يتركون أسمائهم وعناوين البريد الإلكتروني للسماح لهم بإبلاغهم بالمبيعات والخدمات القادمة وما إلى ذلك. فكر في توفير رسالة إخبارية مجانية أو خدمة ترسل تحديثات حول خدماتك أو منتجاتك.
  • الثاني ، يمتصون نسخة الكتالوج الخاصة بهم. إنهم يبذلون جهدًا لضمان أن تكون مثيرة للاهتمام ولكنها موجزة حتى يمكن فهمها بسهولة. أيضا ، معلومات التسعير الخاصة بهم واضحة تماما.
  • ثالث ، بالإضافة إلى أنهم يفهمون أن استراتيجيات مبيعاتهم على الإنترنت لا ينبغي أن تكون هي نفسها استراتيجيات مبيعات واجه المتجر ، فإنها خصم العناصر ، وتتوفر مبيعات وتوفر القسائم للمستهلكين للتنزيل.
  • رابعًا ، بالإضافة إلى ذلك ، سمحوا لعملائهم بفهم أن الأشخاص الحقيقيين يقفون وراء متجرهم على الإنترنت. يدرجون أرقام هواتفهم والفاكس وعنوان البريد الإلكتروني بشكل عام على الموقع. لقد وضعوا عملائهم أكثر استرخاء حول الشراء من هناك يفهمون أنه يمكن الوصول إليها بسهولة وعن طريق كمية من الطرق المختلفة.

  • أخيرًا ، ليس أقلها تنوي نقل العملاء إلى متجرك عبر الإنترنت. تتمثل إحدى الطرق السهلة للغاية في تسجيل متجرك عبر الإنترنت مع أفضل محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خدمات تقوم بذلك تلقائيًا من أجلك شخصيًا. ومع ذلك ، وجدنا أنه سيكون من الأفضل دائمًا القيام به.
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
web--directory.com

I Have A Web Store...... So What?

Posted on December 3, 2018 by Donald Marcil

Just as you set up a online store doesn't mean people should come, have a look and then offer you their hard earned dollars. Probably the most successful e-commerce sites have systems set up that entice visitors to come and buy-again and again. Just how do they take action. Here are a few useful tips:

  • First they do everything they are able to to get visitors to leave their names and e-mail addresses to allow them to inform them about upcoming sales, services and so forth. Consider supplying a free newsletter or service that sends out updates about your services or products.
  • Second, they absorb their catalog copy. They make an effort to ensure it is interesting yet concise in order that it could be easily understood. Also, their pricing information is quite clear.
  • Third, in addition they understand that their sales strategies on the internet shouldn't be not the same as storefront sales strategies, they discount items, have sales and provide coupons for consumers to download.
  • Fourth, in addition they let their customers understand that real folks are behind their Online store. They list their phone and fax numbers-and an e-mail address-prominently on the Site. They put their customers more relaxed about buying from there understanding that they may be reached easily and by way of a amount of different methods.

  • Last however, not least is you intend to get customers to your online store. One very easy way would be to register your online store with the very best search engines. Additionally, there are services that automatically do that for you personally. However, we've found it will always be best to do-it-yourself.